بالصور والفيديو.. منصور بن محمد يتفقد عددًا من مراكز تطعيم كورونا بدبي

أميرة رضا

رؤية

دبي – دعا الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، أمس الأحد، كافة فئات المجتمع لتلقي لقاح كوفيد-19 عبر مراكز التطعيم المعتمدة المنتشرة في مختلف أنحاء مدينة دبي، والتي توفر اللقاح بالمجان للمواطنين والمقيمين.

وأشار منصور بن محمد إلى توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، والمتابعة المستمرة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لتوفير كافة الإمكانات وضمان تسهيل الإجراءات حتى يتمكن الجميع من الحصول على اللقاح وصولاً إلى تحقيق التعافي المستدام من “كوفيد 19”.

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء ذلك خلال تفقد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لعدد من المراكز الصحية المخصصة للتطعيم ضد كوفيد-19 في دبي، والبالغ عددها حتى الآن 120 مركزًا منتشرًا في مختلف مناطق دبي.

وفي هذا الصدد قال: “ما نشهده اليوم من إقبال متزايد على تلقي لقاح كوفيد19 يشير بكل وضوح للنجاح الكبير حققت دبي ودولة الإمارات في السيطرة على الجائحة، بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي لا تدخر جهدًا لضمان أعلى مستويات الحماية والسلامة لجميع أفراد المجتمع، وتوفير كافة السبل والإمكانات لضمان تحقيق ذلك”.

وأضاف: “لا شك أن كل ما تحقق من نجاحات، وما تبذله حالياً فرق العمل من جهود نتاج لمنظومة عمل مشتركة بين كافة الجهات المعنية على المستويين المحلي والاتحادي، ونعمل كفريق واحد لتجاوز هذه الجائحة.. ومع كل ما تحقق ندعو الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة، وتضافر جهود مختلف فئات المجتمع وصولا إلى مرحلة التعافي التام وعودة الحياة إلى طبيعتها بصورة كاملة”.

ربما يعجبك أيضا