بالصور.. مهاجم الأهلي المُعار والتر بواليا يحتفل بخطبته

أماني ربيع

رؤية

إسطنبول – احتفل النجم الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى فريق مالاتيا سبور التركي، أمس (الثلاثاء)، بخطبته فى حفل بسيط جمع أسرة وأصدقاء العروسين.

 حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورا مع خطيبته من حفل الخطوبة، تبعها بالتعليق عليها بإيموجي قلب أحمر وخاتم الخطبة، فيما هنأه سامي قمصان، المدرب العام للقلعة الحمراء، قائلا: “مبروك يا فنان”، وفقا لموقع اليوم السابع.

وكان نادي مالاتيا سبور التركي، أعلن عن التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الأهلي رسميا، قبل نهاية سوق الانتقالات في تركيا، وقال النادي التركي عبر حسابه الرسمي على تويتر: “اتفق نادينا مع الأهلى على انتقال المهاجم، والتر بواليا، البالغ من العمر 26 عامًا، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، مرحبًا والتر”.

كان بواليا، انضم إلى الأهلى في الميركاتو الشتوي الماضى قادمًا من صفوف الجونة قبل أن يخرج من حسابات بيستو موسيماني المدير الفني للفريق لعدم ظهوره بالمستوي المأمول، وأتم الأهلي إجراءات إعارة والتر بواليا إلي مالاتيا سبور خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل الحصول علي مبلغ مالي، بخلاف ما سيحصل عليه مسئولو القلعة الحمراء حال تفعيل عقد بيع اللاعب الكونغولي بنهاية الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا