بالفيديو.. هدف باتريك شيك المذهل يدخل تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية

أشرف شعبان

رؤية

إدنبرة – دخل باتريك شيك مهاجم جمهورية التشيك تاريخ بطولات اليورو بهدفه الثاني في مرمى إسكتلندا عندما هز الشباك من مسافة 49.9 ياردة في أبعد مسافة يأتي منها هدف في بطولات أوروبا منذ 1980.

ولمح باتريك شيك حارس إسكتلندا ديفيد مارشال متقدما من مرماه عندما أفشل دفاع التشيك هجمة لأصحاب الأرض لتصل الكرة له في وسط الملعب ليسددها مباشرة في المرمى.

وقالت إحصائيات OPTA إن هدف ستشيك الثاني في مرمى إسكتلندا في الدقيقة 52 جاء من مسافة (49.7 ياردة) وهي أبعد مسافة يُسجل منها هدف في تاريخ بطولات أوروبا منذ 1980.

euro-2020-group-d-scotland-v-czech-republic
\

والتقى الفريقان 4 مرات على مدار العقد الماضي، حيث فاز منتخب إسكتلندا في آخر 3 مباريات بينها الانتصار 2/1 و1/0 في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي، وانتهت المباراة الاخرى، ضمن تصفيات بطولة أوروبا في 2011 بالتعادل.

euro-2020-group-d-scotland-v-czech-republic

وتصدر المنتخب التشيكي المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب إنجلترا الذي فاز 1/0 على كرواتيا يوم الأحد ضمن المجموعة ذاتها.

وقبل مباراتيه التاليتين في مواجهة منتخبي إنجلترا وكرواتيا التي وصلت لنهائي كأس العالم 2018 فإن الهزيمة في غلاسكو أمام التشيك وضعن المنتخب الإسكتلندي في موقف صعب للغاية في سباق الصعود لأدوار خروج المغلوب.

ربما يعجبك أيضا