بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق مع ليفربول لضم ماني

حسام الدين صالح
ماني يقترب من بايرن ميونخ

كشف تقارير صحفية، اليوم الجمعة 17 يونيو 2022، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اقترب من إتمام التعاقد مع لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان بايرن دخل في مفاوضات مع النادي الإنجليزي منذ فترة وقدم عرضًا رفض بسبب عدم اقتناع إدارة “الريدز” بالعائد المادي، إلا أن إدارة “البافاري” أبدت رغبة في مواصلة المفاوضات والتوصل لاتفاق من أجل ضم نجم المنتخب السنغالي المتألق مؤخرًا.

تفاصيل عرض بايرن لضم ماني

أشارت تقارير إنجليزية وألمانية إلى أن ليفربول وافق على العرض الثالث المقدم من بايرن بعد رفع قيمة الصفقة إلى أكثر من 41 مليون يورو، وأن اللاعب سينضم إلى صفوف الفريق الألماني بعقد يمتد حتى 2025، وبراتب سنوي نحو 6 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن الـ41 مليون يورو التي سيدفعها الفريق الألماني في الصفقة ستكون مقسمة بواقع 32 مليون كقيمة أساسية للصفقة، بالإضافة إلى 9 ملايين كحوافز متوقفة على أداء ماني مع فريقه الجديد.

ليفربول حاول إقناع اللاعب بالبقاء

كان النجم السنغالي كشف عن نيته بالرحيل عن صفوف ليفربول قبل منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتمسك بقراره بعد تعاقد الفريق الإنجليزي مع الأوروجوياني داروين نونييز، الذي يلعب في نفس مركزه، وهو ما كان سيقلص دوره بشكل ملحوظ.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الألماني، يورجن كلوب، اجتمع باللاعب وحاول إقناعه بأنه قادر على الاعتماد على الرباعي “ماني، ومحمد صلاح، ونونييز ولويس دياز” في الخطة الأساسية، إلا أن قرار اللاعب النهائي كان الرحيل ومواصلة المسيرة في فريق آخر.

ربما يعجبك أيضا