بث مباشر| الشيخ محمد بن راشد يتوج صانع الأمل في الوطن العربي

اليوم.. حفل تتويج صانع الأمل في الوطن العربي بدبي

عبدالمقصود علي
الشيخ محمد بن راشد

يتوّج نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، صانع الأمل الأول في الوطن العربي.

وفي الحفل الختامي الذي يقام في “كوكا كولا أرينا” في دبي، ينال الفائز مكافأة مالية بقيمة مليون درهم، وذلك من بين أكثر من 58 ألف ترشيح استقبلتهم النسخة الرابعة من “صناع الأمل”، المبادرة الأكبر من نوعها عربيًّا لتكريم أصحاب البذل والعطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية التي يسعون من خلالها إلى تغيير واقع مجتمعاتهم إلى الأفضل،

ووفقاً لما ذكرته صحيفة البيان الإماراتية، يشهد الحفل الختامي حضور نخبة من الشخصيات الإعلامية والإنسانية والثقافية المؤثرة في الوطن العربي، ويقدمه الإعلاميان نيشان ديرهاروتيونيان ومهيرة عبدالعزيز.


كما يشارك كل من الفنان حسين الجسمي والفنانتان أحلام وأصالة في فقرات غنائية خلال الحفل، الذي من المتوقع أن يصل عدد حضوره إلى أكثر من 12 ألف شخص.

وسيشارك في الحفل الفنان حمود الخضر بفقرة غنائية تحمل طابعًا إنسانيًّا يحفز على فعل الخير، كما سيشهد الحفل الختامي مشاركة الدكتور خالد غطاس، الكاتب والخبير في السلوك البشري، حيث يتحدث بأسلوبه غير التقليدي، عن الأمل من منظور علمي.

ويتضمن الحفل الختامي أوبريت “الحلم العربي” الذي أعادت مبادرة “صناع الأمل” إحياءه للاحتفاء بأوائل صناع الأمل لدورتها الرابعة.

ربما يعجبك أيضا