برشلونة.. خلاف بين ميسي ونيمار على خليفة إنييستا

أميرة رضا

رؤية
مدريد – استمرت الصحف في إطلاق الشائعات فيما يتعلق بهدف برشلونة القادم في سوق الانتقالات الصيفية، مع أنباء جديدة عن محاولة ميسي ونيمار التأثير على قرار إدارة بطل كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” أنّ إجراءات تعاقد برشلونة مع الإيطالي ماركو فيراتي أو البرازيلي فيليب كوتينيو ما تزال معقدة بسبب تمسك كلّ من باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنكليزي بنجميهما إضافة لمحاولة تأثير ميسي ونيمار على القرار المرتبط باللاعب القادم.

وتوضح “إكسبريس” أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في أن تجلب إدارة برشلونة فيراتي في الوقت الذي يفضل به البرازيلي نيمار دا سيلفا إبرام الصفقة مع مواطنه كوتينيو.

ويحتاج برشلونة إلى لاعب يساعد إنييستا والكرواتي راكيتيتش على حمل مسؤولية خط وسط برشلونة رفقة بوسكيتس نظراً لتذبذب أداء البرتغالي أندريه غوميز ودينيس سواريز وكثرة إصابات البرازيلي رافينيا.

ويعدّ انتقال أي من فيراتي أو كوتينيو مكسبًا كبيرًا بالنسبة لنادي برشلونة نظراً لما يتمتع به اللاعبين من إمكانيات كبيرة ظهرت بوضوح في المواسم الفائتة.

ويشارك باريس سان جيرمان وليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مما يصعب المهمة على برشلونة للتوقيع مع فيراتي أو كوتينيو، كما يصعب التوقيع مع الاثنين معاً نظراً للكلفة الباهظة لهما، حيث ينتظر برشلونة إبرام تعاقدات أخرى قد ترهق خزينة بطل كأس إسبانيا.

ويأمل برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد فالفيردي التوقيع مع الإسباني بيلرين مدافع أرسنال الإنكليزي كما تدور بعض الشائعات بشأن الاهتمام بالفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند.

وتدور الكثير من الشكوك المرتبطة باستمرار العديد من لاعبي برشلونة في الموسم المقبل مع الفريق الكاتالوني مثل التركي أردا توران والفرنسي ماتيو والأرجنتيني ماسكيرانو وباكو ألكاسير وغيرهم.

وخرج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت أمام يوفنتوس الإيطالي كما حلّ في المركز الثاني بمسابقة الدوري الإسباني خلف ريال مدريد.

ربما يعجبك أيضا