بسبب الإيقاف.. بوسكيتس يغيب عن برشلونة أمام سيلتا فيجو

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – يفتقد فريق برشلونة الإسباني، لمجهودات لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء، وذلك في المواجهة المقبلة أمام سيلتا فيجو والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، وفقًا لموقع اليوم السابع.

وحصل بوسكيتس على البطاقة الصفراء بعد تدخله العنيف ضد إيناكي ويليامز نجم أتليتك بلباو، في الدقيقة 32 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويتساوى البارسا مع منافسه التقليدي ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة لكن يتفوق الفريق الملكي بفارق المواجهات المباشرة بالموسم الجاري 2019-2020.

ويسعى برشلونة إلى استعادة توازنه من جديد للحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الليجا أمام ريال مدريد، خاصة بعدما سقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل السلبي في الجولة الماضية خارج أرضه أمام مضيفه إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة بلباو بشعار “لا مجال للأخطاء” خاصة بعدما انتزع منه المنافس التقليدي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ريال سوسيداد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف مستغلًا تعثر البارسا أمام الفريق الأندلسي.

ويفتقد برشلونة في لقاء اليوم ضد أتلتيك بيلباو مجهوات الثنائي سيرجي روبيرتو وفرانكي دي يونج للإصابة.

في المقابل يحتل أتلتيك بلباو المركز التاسع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حيث حقق الفوز على ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدف دون مقابل.

ربما يعجبك أيضا