بطلة مسلسل The Last of us تكشف عن موعد تصوير الموسم الثاني

علي محمد
بطلة مسلسل The Last of us تكشف عن موعد إنطلاق الموسم الثاني

كشفت الممثلة الأمريكية بيلا رامزي، عن موعد ومكان تصوير أول مشاهد الجزء الثاني من مسلسل The Last of us.

وقالت بيلا التي تلعب دور إيلي في مسلسل The Last of us، إن تصوير أول مشاهد الموسم الثاني سيكون في مدينة فانكوفر بكندا، وسيبدأ مع نهاية العام الجاري أو مع بداية العام المقبل 2024، وفقًا لما نقله عنها صحيفة Variety الأمريكية.

فكرة مسلسل The Last of us الموسم الثاني

قالت بيلا رامزي إن فكرة عمل الموسم الثاني من المسلسل مطروحة بين فريق العمل، ولكنها ستستغرق وقتًا طويلًا، بسبب تأخر الإنتاج وكاتب السيناريو كريم مازن.

وكان الممثل الأمريكي بيدرو باسكال، تحدث قبل ذلك في تصريح إلى موقع Collider عن وجود “فرصة” لإنتاج موسم ثانٍ من The Last of Us في أواخر عام 2023، ما يشير إلى أن موعدًا لاحقًا من المحتمل أن يكون أكثر منطقية.

ونال مسلسل The Last of Us الجزء الأول، على تقييم وصل إلى 96% من 376 ناقدًا عالميًّا، و90% من 9230 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح الحلقة الأخيرة من الموسم الأول فى 12 مارس الماضي.

اقرأ أيضًا| ما هو تقييم النقاد والمشاهدين لمسلسل The Last of Us؟

قصة مسلسل The Last of Us

تجري أحداث المسلسل بعد 20 عامًا على تدمير الحضارة الحديثة، ويحاول البطل جويل Joel (بيدرو باسكال) الذي يملك خبرات كبيرة في النجاة من الصعوبات، في تهريب فتاة سنها 14 عامًا (تؤدي دروها بيلا رامزي) وتحمل اسم Ellie، من منطقة الحجر الصحي الإلزامي في الولايات المتحدة.

لكن المهمة، التي تبدو صغيرة، سرعان ما تتحول إلى رحلة وحشية مع الزومبي، ويواجه خلالها الثنائي صعوبات وصراعًا كبيرًا من أجل البقاء على قيد الحياة، ما يتطلب منهما قدرات كبيرة، وضرورة اعتماد كليهما على الآخر.

موعد عرض مسلسل The Last of us الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل The Last of us الموسم الثاني

ربما يعجبك أيضا