برسالة غامضة وقرار مفاجئ.. المطرب العالمي جاستن بيبر يثير قلق جمهوره

أماني ربيع

فاجأ المطرب العالمي، جاستين بيبر، جمهوره بقرار إلغاء جولته الغنائية، وأثار قلق جمهوره حول حالته الصحية برسالة غامضة لم يكشف فيها عن التفاصيل.

وكشف بيبر، عبر حسابه على إنستجرام، اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022، عن إصابته بالمرض الذي يزداد سوءًا، دون أن يكشف عن نوع المرض أو تفاصيل حالته، وقال النجم الشاب، إنه حزين لعدم تمكنه من إحياء جولته الغنائية بعد نصائح الأطباء له بالراحة. مشيرًا إلى أن مرضه يزداد سوءًا، ما أثار قلق الجمهور وتساؤلاته، بحسب موقع تورنتو بوست.

إلغاء بأوامر الطبيب

قال بيبر في منشوره: “لا أصدق أنني أقول هذا، فعلت كل شيء لأتحسن ولكن مرضي يزداد سوءًا، قلبي ينفطر لأنني سأضطر إلى تأجيل هذه العروض القليلة المقبلة، بأوامر الطبيب، لكل جمهوري أحبكم كثيرًا وسأرتاح وأتحسن”.

صثق

واستقبل جمهور المطرب العالمي الخبر بحزن كبير، وأعربوا عن دعمهم لنجمهم المحبوب، وألمهم بسبب إلغائه جولته الجديدة، التي تأجلت أكثر من مرة، وكان من المقرر إحياؤها في تورنتو عام 2020، وتأجلت بعد تفشي جائحة كورونا، ثم تأجلت مجددًا بسبب مرضه.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفلاته عن تأجيل 3 حفلات له بسبب المرض، بعدما كان من المقرر أن يقدم بيبر عرضًا في تورنتو في ليلَي الثلاثاء والأربعاء، ويليه عرض في واشنطن العاصمة يوم الجمعة.

وجاء في بيان صادر عن شركة بيبر جاستس تاور “بسبب المرض غير المتعلق بكورونا، تأجلت عروض تورنتو ودي سي هذا الأسبوع، ومن المقرر بعد ذلك أن يقدم بيبر عرضًا في مدينة نيويورك يومي 13 و14 يونيو، تليها عروض أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة في يونيو، ولم يكشف مصيرها بعد”.

ربما يعجبك أيضا