بعد التعادل السلبي.. جماهير نابولي تطالب بطرد جارسيا

إسراء عبدالمطلب

غضب عارم بالنسبة لجماهير نابولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سخرت من رد فعل رئيس النادي على التعادل واستمرار مسلسل نزيف النقاط.


سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي نابولي الإيطالي، بسبب أداء الفريق منذ بداية الموسم الحالي، فلم يحقق إلا نقطتين فقط من آخر 3 مباريات.

وازداد غضب الجماهير بعد التعادل السلبي أمام بولونيا، أمس الأحد 24 سبتمبر 2023، بالجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وخسر الفريق أمام لاتسيو، وتعادل مع جنوى وبولونيا، ليصل إلى 8 نقاط بالمركز السابع.

نابولي يتعثر من جديد والجماهير تطالب بطرد جارسيا

احتقان جماهير نابولي

حسب موقع “فوتبول إيطاليا”، تسبب رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، في زيادة احتقان جماهير فريقه تجاه المدرب رودي جارسيا، بعدما كتب عبر “إكس”: “نابولي يبدأ من جديد من بولونيا، عمل جيد جميعًا”.

وتسببت هذه الرسالة في غضب عارم لجماهير نابولي عبر مواقع التواصل، وسخرت من رد فعل رئيس النادي على التعادل، واستمرار مسلسل نزيف النقاط، حسبما نقل الموقع الإيطالي.

وأشار الموقع إلى أن جماهير نابولي تطالب بإقالة رودي جارسيا سريعًا، لإنقاذ الموسم، وشدد على أن جارسيا يكافح بشدة لإنشاء علاقة جيدة مع لاعبي نابولي بعد رحيل لوتشيانو سباليتي، المدرب السابق، الذي قاد الفريق الجنوبي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: لاعب البارسا الجديد يبهر الجماهير خلال أسابيع معدودة

ربما يعجبك أيضا