لاعب البارسا الجديد يبهر الجماهير خلال أسابيع معدودة

إسراء عبدالمطلب
برشلونة

نشرت صديقة كانسيلو أيضًا فيديو للنجم البرتغالي وهو يعلم ابنته، البالغة 3 سنوات، نشيد برشلونة.


نجح لاعب نادي برشلونة الجديد، جواو كانسيلو، في الاستحواذ على إعجاب الجميع بالنادي الكتالوني، بعد أسابيع قليلة فقط من التوقيع للبارسا.

وكان كانسيلو انتقل من مانشستر سيتي إلى برشلونة الصيف الماضي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وفاز بقلوب الجميع في برشلونة، سواء بسبب مستواه الفني أو مغازلته للجمهور بعد أن كتب على وسائل التواصل الاجتماعي عن البارسا “أكثر من مجرد ناد”.

لاعبو برشلونة

كانسيلو يحوز إعجاب الجمهور في 4 أسابيع

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نشرت صديقة كانسيلو أيضًا فيديو للنجم البرتغالي وهو يعلم ابنته، البالغة 3 سنوات، نشيد برشلونة، وأبهر كانسيلو الجميع في 4 أسابيع بأدائه المذهل ورغبته في الاندماج بأسرع وقت ممكن وجهده في استيعاب جوهر النادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة، أنه منذ فشل انتقال كانسيلو إلى برشلونة في يناير الماضي، وهناك شكوك حول شخصية اللاعب، لأنه تعارض، على الأقل ظاهريًا، مع المدرب في نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، ولم يتفاهم أيضًا مع المدير الفني في بايرن ميونخ، جوليان ناجلسمان.

وعلى العكس، راهن مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، على أن سلوك كانسيلو في برشلونة سيكون مختلفًا، وأن اللاعب لديه شخصية قوية، وسيعود فنيًا عقب المشاركة بانتظام في المباريات.

اقرأ أيضًا: قرعة الدوري المصري.. الزمالك يصطدم ببيراميدز والأهلي يواجه المصري

اقرأ أيضًا: ضيوف يصبح أصغر لاعب يشارك مع السنغال بسن 15 عامًا

ربما يعجبك أيضا