بعد سمير صبري.. نبيلة عبيد تقدم برنامجًا بالإذاعة

أماني ربيع

تطل النجمة نبيلة عبيد على جمهور الإذاعة ببرنامج جديد تتحدث خلاله عن ذكرياتها مع نجوم الفن، على غرار برنامج الراحل سمير صبري الذي قدمه خلال السنوات الماضية عبر أثير الراديو.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمعها بمخرج برنامج “ذكرياتي” للراحل سمير صبري، محمد تركي، وعلقت على الصورة: أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي، اسمحوا لي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا أنتم أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان “مع نبيلة عبيد” وهتكلم فيه عن حاجات فنية كتير.

نبيلة عبيد 1

نبيلة عبيد تروي ذكرياتها بالإذاعة

وأضافت نبيلة: هحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التليفزيون أو المسرح، وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها، وكمان هتشاركوني بالأسئلة والاستفسارات وهجاوب على اللي هتجيلي منكم.

وأوضحت النجمة: كل التفاصيل هتعرفوها قريب وقريب جدا، بس دلوقتي لازم أقول لكم إن هيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورًا، والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد تركي، والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى، هبقى أقول لكم على مواعيد الإذاعة وكمان لينك لمتابعة الحلقات على راديو جاردن بالإنترنت.

وتعد الفنانة عبيد منذ عامين لإصدار كتاب من إعداد المؤرخ الفني محمود قاسم، بعنوان “سينما نبيلة عبيد” يرصد تحولاتها الفتية وتعاونها مع كبار المخرجين والأدباء والكتاب، وتصدرها لإيرادات السينما لسنوات حتى أصبحت نجمة مصر الأولى، ولن يتناول الكتاب الحياة الشخصية للفنانة التي ترفض تمامًأ تجسيد قصة حياتها، وأشارت أكثر من مرة إلى أنها تكتب مذكراتها بنفسها، لكنها ترفص تحويلها لعمل سينمائي أو درامي لأن هذه النوعية من الأعمال تلاقي فشلًا ذريعًا.

 

ربما يعجبك أيضا