بعد صورها من دون حجاب.. هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

رؤية

على مدار السنوات الماضية، أثارت الممثلة المصرية حلا شيحة الجدل بارتدائها للحجاب وخلعه أكثر من مرة.

وبعد احتفالها بعيد ميلادها، في 23 فبراير الحالي بصور قديمة لها دون حجاب، وحذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، توقع البعض أن تكون هذه الخطوة تمهيد من الفنانة المصرية لخلع الحجاب للمرة الثالثة، والعودة إلى التمثيل.

 هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

خاضت شيحة رحلة طويلة مع الحجاب جعلت البعض يتوقع أنها ستعود إلى التمثيل قريبًا، بناء على مواقف سابقة لها. ففي عام 2003 ارتدت حلا شيحة الحجاب وأعلنت اعتزالها الفن، ثم عادت مرة أخرى إلى الشاشة بفيلم “كامل الأوصاف” مع النجم الراحل عامر منيب، في عام 2006، لتعلن بعدها اعتزالها الفن مجددًا.

وفي 2007 فاجأت حلا شيحة جمهورها بارتداء النقاب والزواج برجل يحمل الجنسية الكندية، يدعى يوسف هيرسن، بعد أن أعلن دخوله الإسلام قبل زواجهما بـ4 سنوات، لتعلن وقتها حلا شيحة ندمها على قرارها السابق بالعودة إلى التمثيل بعد اعتزالها، قائلة: “الشيطان وعدم وجود أصدقاء صالحين سبب عودتي إلى التمثيل… أتمنى لو أحذف الأعمال التي شاركت فيها وأمنعها من العرض”.

وفي عام 2018، أعلنت حلا شيحة انفصالها وخلعت الحجاب مجددًا، وصرحت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام أن قرار خلع النقاب لا علاقة له بانفصالها، وعبرت عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا مجددًا في بيان، لتعود بالفعل إلى التمثيل بمسلسل “زلزال” إلى جانب الفنان محمد رمضان، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا.

اعتزال حلا شيحة

بعد مشاركتها في مسلسل خيانة عهد، أعلنت حلا شيحة زواجها بالداعية معز مسعود، لترتدي بعدها الحجاب وتعلن اعتزالها مجددًا، إلا أنها هذه المرة شنت هجومًا حادًّا على الفن والأعمال الفنية بعد نشر إعلان لفيلم “مش أنا” الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني قبل اعتزالها الأخير، لتعتبر الفنانة المصرية أن نشر الإعلان الترويجي للفيلم يخالف معتقداتها وقناعاتها.

ووجهت شيحة رسالة حادة إلى تامر حسني كتبت فيها: “تفاجأت بنزول فيديو كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة المباركة… وتفاجأت أكثر بعد وعد تامر حسني لي بأنه سيحترم رغبتي بكل احترام وود”.

حلا شيحة

وتابعت الفنانة: “من قلبي، هذا الكليب لا يرضي ربنا، وبكيت عندما رأيت نفسي في هذه المشاهد… كانت زلة نتيجة ظروف مررت بها وكلنا نخطئ ولا بد من أن نخطئ لأننا بشر، ولكن المصيبة أننا نغفل وننسى. لن أخجل من أحد، أنا تبت من هذه المشاهد التي لا تصح، والأهم أن يرضى ربنا عني، لأن ما ينفعنا ليس الشهرة ولا النجاح، وهو ليس نجاحًا أصلًا لأن النجاح الحقيقي شيء آخر ينساه غالبنا”.

ربما يعجبك أيضا