بـ«صوت وصورة» محامية نجلاء بدر تتسبب في القبض على حنان مطاوع

أحمد العشري
مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

كشفت الحلقة رقم 25 من مسلسل “صوت وصورة“، اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية حنان مطاوع، عن أحداث مثيرة، بعد القبض على حنان مطاوع “رضوى” للمرة الثانية رغم محاولتها للاختفاء عن الشرطة.

وتسببت محامية نجلاء بدر في القبض على رضوى “حنان مطاوع“، بعدما علمت مكانها من “وافي” مساعد المحامي صدقي صخر، وذلك بعدما اختطفت محامية نجلاء بدر “وافي” وعذبته حتى اعترف بمكان حنان مطاوع، التي كانت على وشك الهرب مرة أخرى والاختفاء في دمياط.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

الحلقة 25 من مسلسل صوت وصورة

في الوقت نفسه تشك نجلاء بدر ومحاميها في ابن خالتها الذي يرغب في الزواج منها بأنه من قتل زوجها، وحاولت إقناعه بالسفر خارج مصر حتى تنتهي القضية لكنه رفض وأصر على التواجد بجانبها.

وكانت الحلقة الماضية 24، شهدت التحقيق مع الثنائي وافي “عمرو وهبة”، ولطفي “صدقي صخر، من الضابط  حسين، كما كشفت الحلقة أيضًا عن تهديد لطفي لعبد الغني “وليد فواز”، ليبتعد عن ابنة رضوى هو وزوجته “فدوى عابد”، كما تكشف الحلقة أيضًا عن إيجاد عبد الغني للكاميرا الخاصة بعصام الصياد (مراد مكرم)، والتي تبحث الشرطة عنها، في منزل زوجته.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

يشار إلى أن مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

مسلسل “صوت وصورة” يعرض الآن من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ24 ساعة.

ربما يعجبك أيضا