عاجل| وصول جثامين شهداء الإمارات من الصومال

وصول جثامين شهداء الإمارات إلى البلاد

أسماء حمدي
بمراسم عسكرية خاصة.. وصول جثامين شهداء الإمارات من الصومال

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الأحد 11 فبراير 2024، وصول جثامين الشهداء الأربعة إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي، والذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في الصومال.

وقالت الوزارة، في بيان عبر حسابها على منصة إكس: “جثامين الشهداء الأبرار الأربعة، العقيد محمد المنصوري، والوكيل/1 محمد الشامسي، والوكيل/1 خليفة البلوشي، والعريف سليمان الشحي، وصلت على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة”.

مراسم عسكرية خاصة

أوضحت الدفاع الإماراتية أنه جرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثامين الشهداء، حيث كان في الاستقبال العديد من كبار قادة وضباط وزارة الدفاع وأسر الشهداء وذويهم.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت في وقت سابق عن استشهاد 3 من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية وضابط من قوة دفاع البحرين وإصابة 2 آخرين إثر تعرضهم لعمل إرهابي في الصومال، أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية، والتي تندرج ضمن الاتفاقية الثنائية بين دولة الإمارات والصومال في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

وتتقدم وزارة الدفاع بخالص العزاء لذوي الشهداء، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، كما تعرب عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

ربما يعجبك أيضا