بيلينجهام: العقلية كانت العنصر الحاسم أمام مانشستر سيتي

أحمد خيري
ريال مدريد - بيلينجهام - الدوري الإسباني

أعرب لاعب الوسط الإنجليزي لفريق ريال مدريد جود بيلينجهام، عن سعادته بقيادة الملكي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

بلغ ريال مدريد الإسباني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تفوق 4-3 على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب بركلات الترجيح، أمس الأربعاء 17 أبريل 2024، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي 1-1 على ملعب الاتحاد ليصبح مجموع مباراتي دور الثمانية 4-4.

وقال بيلينجهام لمنصة (تي.ان.تي سبورتس) عقب المباراة “أشعر بالارتياح. بذلت مجهودًا كبيرًا في المباراة. لعبت أمام سيتي من قبل وهم يمكنهم خطف الفوز في أي وقت. خارت قواي تمامًا في النهاية. الأمر صعب جدًا. يمررون الكرة باستمرار ويدفعونك للتحرك. كانت معظم الفرق ستتداعى تحت هيمنة سيتي، لكننا صمدنا بصورة جيدة جدًا”.

وتراجع ريال مدريد معتمدًا على الهجمات المرتدة فيما مارس السيتي هوايته المفضلة بالاستحواذ على الكرة. وأحكم لاعبو ريال مدريد الدفاع ليعتمد السيتي على التمريرات العرضيات لكن الرقابة الشديدة على إيرلينج هالاند حالت دون استفادة المهاجم النرويجي منها. وزاد ضغط سيتي بعد الاستراحة ووقف لونين حارس ريال مدريد أمام عدة محاولات من فيل فودن وبرناردو سيلفا.

وأضاف جود “نقطة قوتنا أن أنشيلوتي يجد طريقة تسمح للكثير من اللاعبين باللعب بحرية. نرتجل. كرجل يملئك بالهدوء والثقة. رأيته يتثاءب وطلب أن نخرج ونثير اهتمامه. يجب أن ترى ذلك مسؤولية وليس ضغطًا إذا أردت أن تلعب لصالح فريق كريال مدريد. اليوم، كانت العقلية هي العنصر الحاسم”.

ربما يعجبك أيضا