«تروساردي ريسيدينس» دبي تعلن بيع كل الوحدات يوم الإطلاق

مشروعات دبي العقارية ترسم مستقبل العيش الفاخر في الإمارات

محمود عبدالله

حافظت دﺑﻲ على قدرتها لجذب الانتباه العالمي لمشاريعها العقارية المبتكرة والفاخرة، وبرهن على ذلك إطلاق مشروع تروساردي ريسيدينس بواسطة “ميرا للتطوير العقاري”، إذ بيعت كل الوحدات يوم الإطلاق.

الأمر الذي يعد دليلاً على جاذبية المدينة المستمرة ورؤيتها الاستراتيجية في تشكيل مستقبل العيش الفاخر بالإمارات، بحسب صحيفة “البيان” اليوم السبت 10 فبراير 2024.

ورفعت دﺑﻲ المستوى مرة أخرى بالكشف عن “تروساردي ريسيدينس” الذي تحقق بفضل رؤية “ميرا” الرائدة بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية المرموقة “تروساردي” ومجموعة لاكشيري لايف للتسويق العقاري.

وحدات سكنية متميزة

تعد هذه الشراكة أول خطوة لـ”تروساردي” في عالم الوحدات السكنية المتميزة، حيث تقدم تجربة سكنية استثنائية في منطقة الفرحان الناشئة بسرعة، ويعتبر مشروع “تروساردي” بداية “ميرا” في سوق العقارات، ويمثل هذا المشروع الافتتاحي معلمًا مهمًا، وهو يجمع بين الأناقة الإيطالية الكلاسيكية في ميلانو لـ”تروساردي” ووسائل الراحة المعاصرة.

وباعتباره أول وحدة سكنية تحمل علامة تجارية في تاريخ تروساردي، فإنه يضع معيارًا جديدًا للعيش الفاخر في الشرق الأوسط، مبرزًا التزام ميرا للتطوير العقاري، بالابتكار والجودة في الوحدات السكنية والتجارية الفاخرة.

بيع الوحدات في يوم واحد

شارك مدير المبيعات في “ميرا”، مويد اﻻﻛﺎيف، حماسه حول نجاح المشروع الساحق في وإطلاقه 5 فبراير الجاري، حيث تم بيع جميع الوحدات. وقال إنه يؤكد البيع الفوري للمشروع على الثقة العميقة التي يتمتع بها عملاء الشركة تجاهنا، وفي شركائنا الإيطاليين أيضًا، كما أن هذا النجاح هو شهادة على الشغف والجودة والالتزام، كما أن ذلك يؤكد ريادة ورواج ﺳوق اﻟﻌﻘﺎرات في دبي.

وصُممت الوحدات السكنية لتعكس الحرفية الإيطالية المعاصرة، مع التركيز الشديد على المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر، ويمتد المشروع على 11 طابقًا، بالإضافة إلى 3 طوابق إضافية مخصصة للمرافق بما في ذلك مواقف السيارات والمقاهي والمتاجر، ويعتمد المشروع على الالتزام بالتنمية المستدامة باستخدام مواد صديقة للبيئة ومعاد تدويرها لخلق بيئة أكثر صحة.

ربما يعجبك أيضا