ثنائي شاب على رادار ريال مدريد لخلافة كريم بنزيما

أحمد خيري
ريال مدريد

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التحرك للتعاقد مع مهاجم قوي، ليكون بديلًا للمهاجم الفرنسي الأول للملكي، كريم بنزيما.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع تجديد عقده، ولكن مع بلوغه 35 عامًا وتقدمه في العمر، فمن الصعب الاعتماد عليه أساسيًّا في كل المباريات.

ثنائي شاب على رادار مدريد

وكشفت شبكة ESPN  العالمية عن مراقبة مسؤولي ريال مدريد لمهاجمين يتوقع لهم أن يكونوا من الطراز الفريد قريبًا على الرغم من عدم تألقهم بقوة في المواسم الماضية في المستويات الكبرى.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الملكي يضع المهاجم الصربي لفريق يوفنتوس، دوشان فلاهوفيتش ضمن الخيارات المحتملة لتعويض انتهاء مسيرة كريم بنزيما مع الفريق الإسباني في السنوات المقبلة، وتمكن المهاجم الصربي من تسجيل 9 أهداف خلال 19 مباراة مع السيدة العجوز بالموسم الجاري.

ويراقب مسؤولو الملكي أيضًا المهاجم البرازيلي لفريق توتنهام، ريتشارليسون، خصوصًا في ظل تواجد الثنائي الهجوم البرازيلي بصفوف ريال مدريد “فينسيوس ورودريجو”، وهو ما قد يُسهل تألقه حال انضمامه للملكي، وسجل ريتشا هدفين مع توتنهام في جميع البطولات بالموسم الجاري وصنع 3 آخرين.

ربما يعجبك أيضا