جدول مباريات مانشستر سيتي يُغضب جوارديولا

حسام الدين صالح
جوارديولا - مانشستر سيتي

أثار جدول مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي غضب مديره الفني، الإسباني بيب جوارديولا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر سيتي أرسنال اليوم الأحد 31 مارس في الدوري الإنجليزي، وبعدها مباراتي أستون فيلا وكريستال بالاس في نفس البطولة، وذلك قبل السفر إلى إسبانيا من أجل خوض مباراته أمام النادي الملكي.

جوارديولا: الريال لديه 9 أيام للاستعداد

قال جوارديولا في تصريحات صحفية “سنلعب أمام أستون فيلا وبعده كريستال بالاس، ثم نواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء (9 أبريل)، وعلى الجانب الآخر الريال لديه 9 أيام من أجل الاستعداد للمباراة، تسعة أيام!”.

وتابع “أتمنى أن أتحدث عن الأمر، وأن أطلب يوم راحة إضافي، خاصة أن الفارق في أيام الراحة كبير للغاية، ولكنني أعلم أنه لا يوجد أي احتمالية لحدوث ذلك”.

جوارديولا: نمر بفترة إصابات وتكدس مباريات

وأكد المدرب الإسباني أن يوم راحة إضافي قد يحدث الفارق بالنسبة للفريق الذي يعاني من الإصابات وتكدس المباريات، وعلى الجانب الآخر تحصل فرق لا تخوض منافسات قارية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي على مواعيد مباريات أفضل محليًا.

وينافس مانشستر سيتي على ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري، وهو ما يزيد الضغط على لاعبيه بعد تقديم مستويات رائعة الموسم الجاري، والتتويج بأول بطولة قارية في تاريخ الفريق.

ربما يعجبك أيضا