جمال يسجل هدفين في تعادل برشلونة 3-3 مع غرناطة المتواضع

حسام الدين صالح
الأمين جمال - برشلونة - الدوري الإسباني

ساعدت ثنائية جناح برشلونة الأمين جمال فريقه في تحقيق التعادل 3-3 على أرضه أمام غرناطة المهدد بالهبوط من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في مباراة متقلبة أمس الأحد، 11 فبراير 2024.

ويحتل فريق المدرب تشافي هرنانديز المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق خمس نقاط خلف جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي خسر أمس السبت أمام ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة.

وقال تشافي مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي: “خسرنا نقطتين وفرصة جيدة لتقليص الفارق. لعب غرناطة بطريقة ذكية وضغط علينا. الدوري كان صعبا والآن أصبح أكثر صعوبة بضياع نقطتين. الفارق كبير (مع المتصدر) لكننا لن نستسلم.

وتابع المدرب الإسباني “كانت لدينا الكثير من الفرص لإغلاق المباراة. كان لدى الفريق الإيمان والشجاعة والرغبة، لكن ذلك لم يكن كافيا. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا”.

ووضع جمال أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 14 بتسديدة في المرمى الخالي بعد تمريرة عرضية من جواو كانسيلو عند القائم البعيد.

وأدرك غرناطة التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بفضل تسديدة قوية من ريكارد سانشيز في الزاوية العليا للمرمى.

وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة 60 بإنهاء سهل من فاكوندو بيليستري قبل أن يجعل روبرت ليفاندوفسكي النتيجة 2-2 بعد تمريرة إيلكاي جوندوجان بعدها بثلاث دقائق.

وأعاد إجناسي ميكيل التقدم لغرناطة بضربة رأس من ارتقاء لأعلى في الدقيقة 66، لكن جمال أدرك التعادل مرة أخرى بتسديدة بعيدة المدى للمرة الثانية في المباراة قبل عشر دقائق على النهاية.

وقال جمال البالغ من العمر 16 عامًا لمحطة موفيستار “إنها فرصة أخرى ضائعة (لتقليص الفارق) لكن علينا مواصلة العمل. أفكر الآن في التعادل وحقيقة أننا خسرنا نقطتين أكثر مما أفكر في أدائي. نستقبل هذه الأهداف بسرعة كما كان يحدث طوال الموسم. هذا ما نحتاج إلى تحسينه بشكل عاجل. لا يزال هناك مباريات متبقية في الدوري، وسنستمر في المحاولة”.

ربما يعجبك أيضا