جوارديولا: للمرة المليون أنا منبهر بهالاند

أحمد خيري
هالاند - مانشستر سيتي

كال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، المديح للاعبه إيرلينج هالاند بعدما أضاف رقمًا قياسيًا آخر لسجلاته الليلة الماضية، وأصبح هالاند  أسرع لاعب يسجل 40 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

وسجل إيرليج الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 54، الذي قاد به الفريق  للفوز 3-2 على لايبزيج ليضمن صدارة المجموعة السابعة قبل جولة على نهاية دور المجموعات. وقبل ثلاثة أيام، أصبح هالاند أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في التعادل 1-1 مع ليفربول.

جوارديولا يتغنى بإنجاز هالاند

وقال جوارديولا مازحًا حين طلب منه صحفيون التعليق على إنجاز هالاند “مرة أخرى؟ هل يجب أن أخبرك مرة أخرى؟.. للمرة المليون أنا منبهر حقًا، فزنا وحقق هالاند رقمًا قياسيًا آخر. تهانينا، إنه لاعب رائع وقلتها كثيرًا السعادة لا تسعنا بما يفعله هالاند. نحن نحبه، ليس فقط للأهداف التي يسجلها، ولكن لأشياء أخرى كثيرة”.

واستغرق الأمر من هالاند 35 مباراة فقط ليصل إلى 40 هدفًا محطمًا رقم رود فان نيستلروي البالغ 45 مباراة، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لجوارديولا هو أن هالاند بدأ صحوة السيتي بعد شوط أول بطيء للغاية تركهم متأخرين بهدفين للمرة الأولى في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ 2018.

ربما يعجبك أيضا