خلاف بين كولر وإدارة الأهلي المصري بسبب موديست

صِدام بين الأهلي وكولر بشأن أنتوني موديست

خلاف بين كولر وإدارة الأهلي المصري بسبب موديست

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب قرارًا حاسمًا بشأن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تمديد عقد أنتوني موديست لمدة موسم آخر بنهاية الموسم الجاري لرغبته في بقاء اللاعب بخط هجوم القلعة الحمراء الموسم المقبل.

mod 3

إدارة الأهلي ترفض استمرار موديست

ترفض شركة الكرة بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب المفوض بالإشراف على الفريق، فكرة استمرار الفرنسي أنتوني موديست مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد والاكتفاء بالموسم الحالي فقط خاصة أن المعدل التهديفي له متواضع للغاية، ولم يقدم المنتظر حتى الآن.

ولعب موديست حتى الآن مع الأهلي منذ انضمامه إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 16 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف فقط، وصناعة هدف وحيد.

mod 4

موديست يعلق على التتويج بكأس مصر

أعرب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب تتويجه ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك وذلك في نهائي كأس مصر الذي أقيم على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية الجمعة الماضي.

وكتب موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: أشكر الله الذي اختبرني فى العديد من المواقف الصعبة، لم أستطع أن أفهم لماذا كان الباب مغلقًا أمامي، رغم أنني اجتهدت وكنت أتدرب بقوة وبجدية، ولماذا مررت بالعديد من الصعاب والظلم خلال مسيرتي.

وأضاف: “كنت على وشك الاعتزال النهائي لكن الله منحني فرصة جديدة للعمل والاجتهاد والانضباط”.

mod

ربما يعجبك أيضا