ديلي تليجراف: سيدة تتهم حفيد مؤسس الإخوان بتدمير حياتها

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – اهتمت الصحف البريطانية، الصادرة اليوم السبت، بإبراز اتهام امرأة معاقة لطارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، الأستاذ السابق بجامعة أوكسفورد باغتصابها ومحاولة “تدمير حياتها”.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: إن الضحية، المعروفة باسم مستعار “كريستل”، هي واحدة من امرأتين اتهمتا طارق رمضان، 56 عامًا بالاغتصاب.

وأوضحت الصحيفة أن رمضان، حفيد حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، تم تعليقه من منصبه كأستاذ للدراسات الإسلامية المعاصرة في كلية سانت أنتوني بعد اتهامه في فرنسا باغتصاب المرأة العاجزة في عام 2009 وناشطة نسوية في عام 2012.

أما الآن فتقول كريستل، التي تعاني من مرض في العظام، إن رمضان حاول تشويهها من خلال كتاب ذكر اسمها فيه 84 مرة.

في أول مقابلة لها مع وسائل الإعلام البريطانية، قالت الضحية لصحيفة “ديلي تلجراف” إن رمضان حاول تشويه سمعتها “لتدميرها” للانتقام منها لمزاعمها بأنه اغتصبها في إحدى غرف فندق بليون.

وقالت: “حاولت الانتحار بسببه، تعافيت لتوي من اكتئاب شديد، وزني زاد بنسبة 30 كيلوجرامًا، لكن اليوم، أريد أن أفعل شيئًا في حياتي. أعدت افتتاح شركتي، أريد بناء مشاريع، أنا أريد العيش”.

وأضافت “هذا أمر لا يطاق بالنسبة لي، لا يطاق، في كل مرة أحاول فيها التعافي للوقوف مرة أخرى على قدمي، يقوم في كل مرة بحملات من أجل تدميري على المستوى الاجتماعي والاقتصادي ومع أصدقائي أيضًا.

وأضافت قائلة: “يبدو الأمر كما لو كان يقول: “أنت ملك لي، أنت غرضي، مدى الحياة، ستكون مرتبطة بي، وستكون في كتابي”.

ربما يعجبك أيضا