ديلي ميل: “صلاح وماني وفيرمينو” أفضل ثلاثي في العالم

مراسلو رؤية

رؤية

لندن – تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، عن تألق ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في مباراة بورتو البرتغالي التي أقيمت مساء أمس بملعب “الدراجاو”، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ساديو ماني 3 أهداف “هاتريك” ومحمد صلاح وفيرمينو “هدف”، في فوز ليفربول على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة، ليضع النادي الإنجليزي قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب “آنفيلد”.

وقالت الصحيفة اللندنية، إن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو أصبح قادرًا على صناعة المجد بقيادة ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن فريق بورتو الذي يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة فشل في الصمود أمام الإعصار البرتقالي.

وأضافت الصحيفة، “هناك من يرى بأن ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز كان الثلاثي الأفضل في العالم مع برشلونة الإسباني، لكن الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني يبدو أنهم في الطريق لاحتلال مكانة ثلاثي البارسا السابق”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ثلاثي ليفربول تمكن من تسجيل 63 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بينما صنع 26 هدفًا آخر.

ربما يعجبك أيضا