ما موعد مباراة الأهلي والهلال الحاسمة رسميًّا؟

وليد أبوالمعارف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد مباراة الأهلي، ضد الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ومباراة الأهلي المصري ضد الهلال السوداني هي مباراة مصيرية حاسمة، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتحديد البطاقة الأخيرة لصعود أي من الفريقين، ثاني المجموعة خلف صن داونز الإفريقي، متصدر ترتيبها.

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال

قال النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي: “حصل النادي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا”.

وكان الأهلي قد طلب منذ أيام الحصول على موافقة بحضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يحتاج إلى المؤازرة الجماهيرية للفوز والصعود.

وشدد المارد الأحمر على تقدير النادي للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية، ومساندتهم للمؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية والدولية.

موعد مباراة الأهلي والهلال

يستضيف ملعب القاهرة الدولي، مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، يوم السبت 1 إبريل 2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ضوء نتيجة هذا اللقاء المرتقب، يتحدد الصاعد الثاني عن المجموعة، ويكفي الأهلي لحسم بطاقة التأهل، الفوز بنتيجة 1- صفر، أو الفوز بأكثر من هدف، شريطة ألا يدخل مرماه أي هدف حتى لا تتعقد حساباته في الصعود.

اقرأ أيضا

عاجل| الأهلي يعلن حصوله على موافقة بحضور 50 ألف مشجع لمباراته ضد الهلال

ربما يعجبك أيضا