ريال مدريد في ضيافة فالنسيا بحثًا عن توسيع فارق النقاط مع جيرونا

ريال مدريد يواجه فالنسيا في ليلة عودة بيلنجهام

ريال مدريد في ضيافة فالنسيا بحثًا عن توسيع فارق النقاط مع جيرونا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا، اليوم السبت 2 مارس 2024، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ميستايا.

ويسعى ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه حيرونا، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني.

فالنسيا يبحث عن استعادة الانتصارات

يحتل أصحاب الأرض فريق فالنسيا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، جمعها من 25 مباراة سابقة، حقق خلالها 10 انتصارات، و6 تعادلات، وتلقى 9 هزائم.

وسجل لاعبو الخفافيش 29 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق العدد ذاته، ويتبقى لهم مباراة مؤجلة أمام غرناطة.

ويبحث فالنسيا بقيادة مدربه روبن براخا عن استعادة ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة أمام لاس بالماس بثنائية نظيفة، ثم التعادل أمام إشبيلية بدون أهداف.

ريال مدريد يبحث عن توسيع فارق النقاط مع جيرونا

يتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة جمعها من 26 مباراة، حقق خلالها 20 انتصارًا، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.

وسجل لاعبو الملكي 54 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 16 هدفًا، وهو خط الدفاع الأقوى في المسابقة.

ويبحث ريال مدريد عن توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه فريق جيرونا الحصان الأسود لليجا والذي يحل وصيفًا للترتيب حتى الآن برصيد 59 نقطة.

ريال مدريد يستعيد بيلنجهام أمام فالنسيا

شهدت قائمة ريال مدريد التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق لمواجهة فالنسيا، عودة النجم الإنجليزي جود بيلنجهام بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في لقاء جيرونا يوم 10 فبراير الماضي.

وجاءت قائمة ريال مدريد أمام فالنسيا على النحو التالي:

:حراسة المرمي : كيبا، لونين، ودييجو بينيرو

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، فران جارسيا، روديجير، لوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، تشواميني، داني سيبايوس، فيدريكو فالفيردي، أردا جولر، وجود بيلنجهام

خط الهجوم: فينيسوس جونيور، رودريجو، دياز، وخوسيلو.

Jude Bellingham goals 70e7036

ربما يعجبك أيضا