«سمانا للتطوير العقاري» تضخ 12.5 مليار درهم بمشروعات جديدة في دبي

استثمارات جديدة لـ «سمانا للتطوير العقاري» في دبي بـ12.5 مليار درهم

محمود عبدالله

كشفت شركة سمانا للتطوير العقاري الإماراتية، عن استثمار ضخم بقيمة 12.5 مليار درهم ما يعادل 3.4 مليار دولار، بمشروعات سكنية جديدة في دبي، بجانب منح 18 عقد بناء هذا العام.

وقالت الشركة إن هذا الاستثمار الضخم، معظمه بمشروعات الواجهة البحرية، وسيغير قواعد اللعبة وسيضع “سمانا للتطوير” ضمن أفضل 5 مطورين نموًا في دبي، وفق صحيفة البيان، اليوم الاثنين 25 مارس 2024.

العقارات في دبي

قال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، إنه تمثل سوق العقارات في دبي فرصة استثنائية، ونحن في وضع جيد للاستفادة منها.

وأضاف أنه من خلال تقديم عقارات ذات عائد مرتفع على الواجهة البحرية، نستعد لتزويد المستثمرين فئة أصول مربحة تقدم أفضل ما في دبي من شمس ورمال وأسلوب حياة بحري.

أجندة دبي الاقتصادية

أشار “فاروق” إلى أنه خلال الفترة المتبقية من عام 2024، ستقوم شركة سمانا للتطوير العقاري بمنح 18 عقد بناء وإقامة شراكات مع كبار المقاولين لضمان تنفيذ مشاريعها في الوقت المناسب مع تشطيبات عالية الجودة وبالتالي التسليم في الوقت المناسب.

وتابع: “بينما نقوم بتوسيع بصمتنا محليًا، فإن هدفنا هو أن نقدم للمستثمرين المحليين والأجانب أصولاً عقارية مبتكرة عالية العائد، وتتوافق خطتنا الطموحة تمامًا مع أجندة دبي الاقتصادية 2033”.

وتقدم شركة سمانا للتطوير العقاري خطة سداد طويلة الأجل، تصل إلى 8 سنوات بدفعة شهرية بنسبة 1%.

ربما يعجبك أيضا