شراكة بين «سكاي واردز طيران الإمارات» و«فيزا»

أحمد السيد

أعلن «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج طيران الإمارات، وفلاي دبي لمكافأة الولاء، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع فيزا العالمية.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في طيران الإمارات وفيزا، وفق صحيفة “الخليج” اليوم الاثنين 26 فبراير 2024.

سكاي واردز طيران الإمارات

سوف تسهم الشراكة الجديدة مع فيزا في تعزيز التعاون بين برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» وشركاء إصدار البطاقات ذات العلامة التجارية المشتركة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتمكين البرنامج من العمل بالتعاون الوثيق مع شركائه واتخاذ القرارات المستندة للبيانات، وتحسين الرقمنة والابتكار، وزيادة فرص الحصول على مزيد من المكافآت والمنتجات على عروض بطاقات الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: «يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة المتميزة مع فيزا، إذ ستسهم هذه الاتفاقية الاستراتيجية في توفير قيمة مضافة لأعضاء برنامجنا في دول مجلس التعاون الخليجي، كما ستعزز تعاوننا مع شركائنا المصرفيين في المنطقة، ما يشكّل إنجازاً بارزاً لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات الذي يواصل تعزيز ريادته للقطاع من خلال التجارب والمنتجات الرقمية المبتكرة».

ربما يعجبك أيضا