شكوك بشأن لحاق راشفورد بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

حسام الدين صالح
راشفورد

لم يسجل أي لاعب في مسابقات الدوري الـ5 الكبرى في أوروبا أهدافًا أكثر من راشفورد، منذ عطلة كأس العالم.


قال مدرب فريق مانشستر يونايتد، إيريك تن هاج، إن المهاجم ماركوس راشفورد مهدد بالغياب عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وغادر راشفورد ملعب أولد ترافورد وهو يعرج، في وقت متأخر، خلال الفوز 2-1 على برشلونة، في إياب ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي، أمس الخميس، ما يثير الشكوك بشأن اللعب أساسيًّا أمام نيوكاسل في نهائي الأحد، حين يطمح يونايتد للتتويج بلقبه الأول منذ 2017.

راشفورد أصبح أهم نجوم اليونايتد

لم يسجل أي لاعب في مسابقات الدوري الـ5 الكبرى في أوروبا أهدافًا أكثر من راشفورد، منذ عطلة كأس العالم، وأحرز 24 هدفًا هذا الموسم، في أفضل رصيد له خلال موسم واحد بمسيرته، حسب ما أوردته وكالة رويترز للأنباء.

وأبلغ تن هاج مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الجمعة: “لا أعرف، انضم اللاعبون للتو، وسنجري فحوصًا طبية، بالطبع خضع لفحص بعد المباراة، لكن يجب أن ننتظر ليكون التشخيص دقيقًا”.

مانشستر ينافس على 4 بطولات

أبقى فوز الأمس على فرص اليونايتد في تحقيق رباعية من الألقاب، هذا الموسم، ليواصل تطوره تحت قيادة المدرب الهولندي. لكن تن هاج يرى أن فريقه لا يزال أمام طريق طويل لاستعادة مكانته.

وأضاف “التنافس في 4 بطولات ليس نجاحًا، وإنما طريق النجاح، تحقق النجاح حين تتوج بألقاب، يوم الأحد أمامنا فرصة للنجاح، ولدينا تشكيلة نستغلها عند اللعب في 4 جبهات، ولا يمكن الاعتماد على 11 لاعبًا فقط من الناحية البدنية والخططية أيضًا”.

وتابع: “نيوكاسل فريق رائع، ولديه فلسفة واضحة بشأن طريقة اللعب، إنه منافس مزعج، لذا يجب أن نجد وسيلة للفوز، وأن نحاول إزعاجه، يجب أن نفرض أسلوبنا ونركز في أدائنا”.

ربما يعجبك أيضا