شيفيلد يفرض التعادل على وست هام في البريميرليج

أحمد خيري
وست هام - الدوري الإنجليزي

أحرز البديل أولي مكبورني لاعب شيفيلد يونايتد ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح الفريق المتذيل تعادلًا مستحقًا 2-2 على أرضه في البريميرليج مع وست هام يونايتد صاحب المركز السادس، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 21 يناير 2024.

وبدأ الفريق المضيف بشكل رائع لكن الانهاء السيء للهجمات وجد ردًا عقابيًا عندما انقض مكسويل كورنيه من ساحل العاج وهو جناح وست هام على تسديدة داني إنجز التي غيرت اتجاهها وسدد الكرة في الشباك من أول لمسة في الدقيقة 28.

وفي أول مباراة له في الدوري منذ وصوله على سبيل الإعارة من فياريال في الخامس من يناي، أعاد بن بريريتون دياز فريقه إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، بعد ان تصدى ألفونس أريولا حارس وست هام لضربة رأس من ويليام أوسولا ليهز اللاعب التشيلي الدولي المولود في إنجلترا الشباك بعد تهيئة الكرة لنفسه.

ثم سجل جيمس وارد براوس لاعب وست هام من ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد أن ارتكب جوستافو هامر خطأ ضد إنجز، وتم طرد لاعب من كل فريق قبل أن يرتكب أريولا خطأ ضد مكبورني الذي سدد الكرة في مرمى الحارس البديل لوكاس فابيانسكي في الدقيقة 13 من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع التعادل.

ربما يعجبك أيضا