صلاح في القائمة النهائية للفراعنة بالمونديال

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على قيد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب، في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العالم، التي ستقام في روسيا خلال الفترة من ١٤ يونيو إلى ١٥ يوليو.

وسيتم إرسال القائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم في موعد غايته بعد غد الإثنين وتضم ٢٣ لاعبًا، وتسمح اللوائح باستبدال اللاعب المصاب قبل أول مباراة رسمية فى المونديال شرط تقديم التقارير الطبية اللازمة.

واتخذ كوبر قراره بشأن صلاح، بعد جلسة جمعته مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب، عقب زيارته لصلاح في مدريد الإسبانية بصحبة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة -حيث يتواجد اللاعب هناك للعلاج تحت إشراف طاقم طبي من نادى ليفربول- ونقل أبوالعلا لكوبر ما دار مع الجهاز الطبي المعالج للاعب.

وأكد على أن لحاق صلاح بأول مباراة يوم ١٥ يونيو أمام أوروجواى سيكون صعبًا، ولحاقه بمباراتي روسيا والسعودية متوقف على مدى استجابته لجلسات العلاج، مشيرًا إلى أن صلاح مصمم على التعافي بشكل سريع، من أجل التواجد مع المنتخب في المونديال.

من ناحية أخرى، يعكف كوبر مع باقي أعضاء الجهاز المعاون على حسم القائمة النهائية المكونة من ٢٣ لاعبًا لإرسالها للفيفا في موعد غايته بعد غد الإثنين.

وكان كوبر ينتظر أداء بعض اللاعبين في ودية كولومبيا التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وإن كان المدرب الأرجنتيني قد حسم بعض الأمور الجدلية مثل الاستقرار على قيد محمود عبدالرازق شيكابالا لتعويض غياب صلاح.

ربما يعجبك أيضا