صنداونز يكرر فوزه على بلوزداد ويواجه الوداد بنصف نهائي أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
شباب بلوزداد - صنداونز - دوري أبطال إفريقيا

كرر فريق صنداونز الجنوب أفريقي فوزه على شباب بلوزداد في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحسم التأهل إلى نصف النهائي.

وسيواجه صن داونز فريق الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة القارية، بعد فوز الأخير على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدف لكل فريق.

بلوزداد يتقدم وصنداونز يعدل

تقدم فريق شباب بلوزداد خارج الديار عن طريق المدافع سفيان بوشار في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، بعدما أرسل رأسية متقنة حوّل بها ضربة ركنية إلى داخل شباك أصحاب الأرض، ليعطي فريقه أمل ضئيل في العودة، بعد خسارته ذهابًا على ملعبه بـ4 أهداف مقابل واحد.

ونجح صنداونز في التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تقدم لاعب وسطه ثيمبا زواني إلى منطقة الجزاء، ليتلقى كرة ويسددها قوية في الشباك، وسط رقابة دفاعية سيئة من الفريق الجزائري.

صنداونز يحسم اللقاء

في الشوط الثاني، أحكم أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللقاء، ونجحوا في التقدم بعد مرور 5 دقائق فقط، من خلال هجمة منظمة انتهت بين قدمي ثابيلو مورينا، الذي سدد الكرة بقوة في الشباك، ليعقد موقف شباب بلوزداد في العودة بعد وصول نتيجة مجموع المباراتين إلى 6-2.

وواصل الفريق الجنوب إفريقي الهجوم على مرمى شباب بلوزداد رغم التقدم، وأهدر العديد من الفرص، قبل أن تنطلق صافرة نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض وتأهلهم لمواجهة حامل اللقب في نصف النهائي.

ربما يعجبك أيضا