صور| السقا يتحدى أشرف عبدالباقي.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل جولة أخيرة

أحمد العشري
أحمد السقا يروج لـ «جولة أخيرة» بالتزامن مع بدء عرضه

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جولة أخيرة، والتي عُرضت أمس الجمعة 26 يناير 2024، على إحدى المنصات الرقمية، الكثير من الأحداث المثيرة بين الثنائي أحمد السقا ومدربه أشرف عبدالباقي.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جولة أخيرة، بصوت “شبكة”، الذي روى قصة عليا وحياتها كفتاة ليل، ليظهر بعدها يحيى وهو يشارك في مباراة جديدة، ولكنه يهزم فيها لعدم جاهزيته بدنيًا.

2308027 0

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل جولة أخيرة

حاول تامبي مدرب يحيى بعد ذلك بإقناعه بعدم المشاركة في بطولة الـMMA، لكن يحيى أبدى إصراره على مواصلة موقفه، ليتحدث شبكة مع تامبي، مؤكدًا على أن يحيى غير جاهز للمشاركة في المسابقة، ليعتراف تامبي بأن شبكة على حق.

دارت رهانات بين شبكة وتامبي حول إمكانية عودة يحيى للبطولة، في حين بقي تامبي غير مقتنع، وفي محادثة مع ابنته، أعلن يحيى عزمه على استكمال مشواره في بطولة MMA والعودة للملاكمة.

2308009 0

الصعوبات تزداد على يحيى في الحلقة الثالثة من جولة أخيرة

واجه يحيى تحديات إضافية مع تدهور صحة والده، الذي دخل في نوبات هلع أدت في إحداها إلى اعتداءه على يحيى بالضرب، وبعدها تقابل شبكة مع يحيى ونجح في إقناعه بالعودة للبطولة، رغم محاولات تامبي لإثنائه عن المشاركة.

2308011 0

وفي المقابل، حاول تامبي مجددًا إقناع يحيى بالتراجع عن المشاركة في بطولة الـMMA، وهو ما تسبب في دخول يحيى في حالة حزن كبيرة بسبب شكوك مدربه وصديقه في قدراته، لتنتهي أحداث الحلقة الثالثة بالمؤتمر الصحفي الخاص بمشاركة يحيى في المسابقة، ويكشف عن استعداده للفوز وتحقيق النجاح في هذا التحدي.

ربما يعجبك أيضا