صور| رانيا يوسف تكشف عن أول سيارة امتلكتها

فاطمة ماجد
تصريحات جرئية للفنانة رانيا يوسف بشأن الرجال

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن أول سيارة امتكلتها في حياتها بأموال عملها، وذلك قبل 30 عامًا.

وشاركت رانيا يوسف متابعيها، اليوم الخميس 29 فبراير 2024، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورا لها مع السيارة، وكتبت: “أول عربية امتلكها في حياتي بفلوس شغلي وبقالها عندي أكتر من تلاتين سنة مركونة.. عملتلها عملية تجميل وجددتها بحبها أوي.. وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة ربنا يكفيني شرها”.

وارتدت رانيا يوسف جيب كاروهات قصيرة باللونين الأبيض والأسود، وبلوفر باللون الأسود.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Youssef‎‏ (@‏‎raniayoussef_‎‏)‎‏

وتشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل “جريمة منتصف الليل”، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

مسلسل “جريمة منتصف الليل” بطولة أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة وكريم عبدالغني.

ربما يعجبك أيضا