عاجل| الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة على إيقاف تشافي

الاتحاد الإسباني يرفض تقليص عقوبة تشافي

عاجل| الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة على إيقاف تشافي

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، موقفها النهائي من عقوبة إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة.

وكان تشافي قد حصل على عقوبة من لجنة المسابقات قبل أسبوع بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب طرده في مواجهة أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية من الدوري الإسباني، والتي حسمها الفريق الكتالوني بثلاثية.

260310

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة

قدم مسؤولو نادي برشلونة الإسباني استئنافًا من أجل إلغاء أو تقليل عقوبة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، حيث حاولوا التركيز على وجود خطأ في تقرير الحكم، خوسيه ماريا سانشيز ولكن لم يكن كافيًا.

ورفض الاتحاد الإسباني استئناف برشلونة على إيقاف تشافي وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهتي لاس بالماس على ملعب مونتجويك، ثم قادش خارج الديار.

ومن المنتظر أن يعود تشافي لدكة بدلاء برشلونة بدايةً من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 32 من الدوري الإسباني يوم 21 إبريل المقبل.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها 19 انتصارًا، و7 تعادلات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 60 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 34 هدفًا.

ويستعد برشلونة لمواجهة لاس بالماس يوم 30 مارس الجاري بالدوري الإسباني على ملعب مونتجويك، ثم يخرج لمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية يوم 10 إبريل، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

bar

ربما يعجبك أيضا