عاجل| تفاصيل الشجار القوي بين بنزيما ومدرب اتحاد جدة

اشتباك بين كريم بنزيما ومدرب اتحاد جدة في غرفة الملابس.. تفاصيل

أحمد خيري
شجار بنزيما ونونو سانتو

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، عن تفاصيل شجار قوي وقع بين المهاجم الفرنسي لفريق اتحاد جدة السعودي، كريم بنزيما، ومدرب الفريق نونو سانتو.

وتعرض فريق الاتحاد السعودي لهزيمة قاسية أمام نظيره القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024، ليتعرض المدرب لهجوم شديد بعد فشل الاتحاد في الفوز بأي مباراة بآخر 5 مواجهات في كل البطولات.

تفاصيل شجار بنزيما مع مدرب اتحاد جدة

قالت الصحيفة الإسبانية، إن غرفة ملابس اتحاد جدة شهدت شجارًا قويًا بين نونو سانتو وكريم بنزيما عقب الخسارة من فريق القوة الجوية، وأن الثنائي تبادلا الصراخ أمام اللاعبين، ووجها عبارات تجاوزت الحدود لبعضهما البعض.

وأضافت الصحيفة: “سانتو يرى أن بنزيما غير منسجم مع المجموعة، وهو ما يسبب مشاكل فنية داخل المنظومة، بينما يرى اللاعب بأن أسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة المدرب البرتغالي”.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها، بأن المدرب البرتغالي نونو سانتو، بات على أعتاب الرحيل عن الاتحاد السعودي، خصوصًا بعد المشادة مع نجم الفريق كريم بنزيما، بالإضافة إلى الغضب الجماهيري الواسع بسبب النتائج السلبية محليًا وقاريًا.

ربما يعجبك أيضا