عاجل| مطربا مهرجانات.. تعرف على ضيفي رامز جاب من الآخر الليلة

أحمد العشري
حمو بيكا وكزبرة

كشفت الصفحة الرسمية للفنان رامز جلال، عن ضحايا الحلقة السابعة، من برنامج رامز جاب من الآخر، والمقرر إذاعتها الليلة، عقب أذان المغرب، عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

ونشرت الصفحة صورة تجمع بين مطربي المهرجانات حمو بيكا، وزميله في المجال كزبرة، كاشفة عن كونهما ضحيتا حلقة الليلة في برنامج رامز جاب من الآخر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal TV (@ramez_tv)

رامز جاب من الآخر الحلقة السابعة

تصدر برنامج رامز جاب من الآخر، تريند محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد بحث عشاق رامز جلال عن الضحية السابعة المقرر أن يستضيفها في حلقة الليلة في برنامجه، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وظهر خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر والذي طرحت الشركة المنتجة، أن المقلب سيدور على عدة مراحل، فيبدأ الضيف المقلب وهو داخل أسانسير، ثم يقع منه بشكل مفاجئ، ويدخل حينها في العديد من الدوامات المليئة بالمياة المتسخة وما شابه، ليتواجه لاحقًا مع الضيف الآخر بالحلقة.

ضيوف رامز جاب من الآخر 2024

كانت قناة أم بي سي مصر شاركت متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج  رامز جلال “رامز جاب من الآخر” والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الأخر، الذي سيعرض أول حلقاته اليوم، ومن أبرز هؤلاء النجوم، اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب إمام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات.

ويستضيف أيضًا رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر، اللاعب عبدالله السعيد، واللاعب مصطفي شوبير، وحارس المرمي محمد أبو جبل، والإعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة أيتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي.

ربما يعجبك أيضا