عاجل| هدف الشحات يؤكد صدارة الأهلي لمجموعته بالفوز على يانج أفريكانز

الأهلي يفوز على يانج أفريكانز بهدف الشحات

حسام الدين صالح
موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

حقق الأهلي المصري، اليوم الجمعة، أول مارس 2024، فوزا مهمًا على يانج أفريكانز التنزاني، ليحسم به صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي أداءً جيدًا في دور المجموعات، ولم يتلق أي هزيمة في المباريات الست، ونجح في جمع 12 نقطة، ليتصدر بها المجموعة الرابعة، متفوقًا على يانج أفريكانز، ليتأهلا معًا إلى ربع النهائي.

شوط أول سلبي

لم يقدم الأهلي الأداء المنتظر في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وفشل في استغلال تواضع الأداء الدفاعي للفريق التنزاني.

ولم يستغل الفريق المصري الفرص التي أتيحت له، ولكنه نجح في إحباط أي محاولات تنزانية لمباغته بهدف في أول 45 دقيقة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشحات يحسم اللقاء

وفي بداية الشوط الثاني، نجح الأهلي في التقدم عن طريق النجم حسين الشحات، الذي تلقى تمريرة متقنة من التونسي علي معلول داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية في الشباك.

وهدأت المباراة في الشوط الثاني بشكل كبير، خاصة بعدما ضمن الفريقان التأهل للدور التالي من البطولة القارية، وحاول الأول مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز صعب لأصحاب الأرض، وينتظرون المنافس القادم في قرعة ربع النهائي.

ربما يعجبك أيضا