على رأسها زياش.. 4 أسباب أدت لرحيل جراهام بوتر عن تدريب تشيلسي

أحمد خيري
جراهام بوتر - تشيلسي

4 أسباب أطاحت مدرب تشيلسي بعدما تراجع الفريق إلى المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز


أُقيل المدرب جراهام بوتر من القيادة الفنية لنادي تشيلسي، بعد سلسلة من النتائج السلبية والأزمات التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

وكشفت شبكة ذا أثليتك البريطانية عن 4 أسباب أدت إلى رحيل بوتر، بعدما تراجع الفريق إلى المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح الفريق بعيدًا عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

4 أسباب أطاحت بجراهام بوتر

قالت الشبكة البريطانية إن الأسباب الأربعة، التي أطاحت بجراهام بوتر خارج تشيلسي، كانت من بينها فقدان المدرب السيطرة على غرفة خلع الملابس، نظرًا لوجود العديد من النجوم في صفوف الفريق، وتجاوزت القائمة 30 لاعبًا.

وعانى بوتر في الأونة الأخيرة من سخرية بعض اللاعبين الدائمة، ما أفقده الاحترام داخل غرفة الملابس، وأطلق اللاعبون عليه اسم هاري بوتر أوهوجورتس، المستوحاة من سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة.

أزمات مع نجوم الفريق

فقد اللاعبون الثقة في المدرب، واعتقدوا أن بوتر يستجيب لأي أوامر من جانب الإدارة، وهو ما أغضب بعض النجوم داخل الفريق من تلك الطريقة في إدارة الأمور.

ودخل مدرب برايتون السابق في أزمات مع نجوم الفريق، من بينهم حكيم زياش، الذي ابتعد عن المشاركة تحت قيادة بوتر على الرغم من أنه يرى أنه يقدم كل ما لديه في التدريبات، وكذلك اندلعت أزمة مع المدافع تريفوه شالوبه، الذي حصل على وعد بالمشاركة في مباراة أستون فيلا، وهو الأمر الذي لم يحدث.

ربما يعجبك أيضا