عمرو دياب يستعد لحفل عيد الفطر 2024 في مصر

موعد حفل عمرو دياب في عيد الفطر 2024

علي محمد
بعد نجاح حفله الأخير.. عمرو دياب يستعد لـ «عيد الفطر» 2024

بعد نجاحه اللافت في حفله الأخير بساحة المنارة أرينا، يستعدّ النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 في مدينة الجونة الساحلية.

يُقام الحفل يوم الأربعاء 10 إبريل 2024 في أحد أشهر شواطئ الجونة، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير من مختلف أنحاء العالم.

موعد حفل عمرو دياب في عيد الفطر 2024

نشرت حسابات الفنان عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر الحفل الذي سيقام في أول أيام عيد الفطر المبارك، المقرر له يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل 2024.

بوستر حفل عمرو دياب

بوستر حفل عمرو دياب

يُتوقع أن يشهد حفل الجونة لـ عمرو دياب أجواءً استثنائية مليئة بالبهجة والفرح، خاصة مع تواجد الهضبة عمرو دياب على المسرح، إضافة إلى روعة المكان الساحر في الجونة، يُشار إلى أنّ عمرو دياب قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ناجحًا في مصر، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيه وتفاعلوا معه بحماس.

عمرو في حفل الليلة السعودية المصرية

وفي سياق مختلف، حضر عمرو دياب منذ أيام قليلة، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، وشهد هذا الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، وشهد عدد من الأحداث، أبرزها صُلح عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، حيث تعانقا عندما رأوا بعضهما في كواليس الحفل.

ويأتي هذا الصلح بعد وقوع العديد من الخلافات بينهما، خلال السنوات الماضية، حيث هاجم عمرو مصطفى، الهضبة، مؤكدًا أن له فضلا عليه وعلى شهرته، وأن أنجح أغاني الهضبة تعد من ألحانه.

وطرح عمرو دياب أحدث ألبوماته “مكانك” خلال الفترة الماضية، والذي تكون من عدد من الأغاني، أبرزها “متغيبش، الكلام ليك أنت”، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا عبر تطبيق أنغامي.

ربما يعجبك أيضا