فيديو| ابنة حلا شيحة ترفع علم فلسطين وتدعم «طوفان الأقصى»

فاطمة ماجد
الممثلة المصرية حلا شيحة

شاركت الفنان المصرية حلا شيحة صورًا ومقاطع فيديو لابنتها وهي ترتدي الشال الفلسطيني وتلوح بالعلم، في إشارة لدعم ومساندة قطاع غزة الذي يتعرض لاعتداءات إسرائيلية عنيفة، منذ إطلاق حركة حماس عملية “طوفان الأقصى”.

ونشرت حلا شيحة الصور والمقاطع، عبر حسابها بموقع إنستجرام، واكتفت بتعليق قصير: “الأمل في الجيل اللي جاي”. وتفاعلت حلا شيحة أكثر من مرة مع أحداث غزة، وسبق أن كتبت: “مشهد تاريخي لن يمحى من ذاكرتنا وشاهده العالم كله فلسطين وطن حر رغم الاستعمار”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hala Shiha‎‏ (@‏‎halashihanew‎‏)‎‏

اقتحام مستشفى الشفاء

وفجر الأربعاء، اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي مستشفى الشفاء بدعوى أن حركة “حماس” الفلسطينية “تستخدمه في عملياتها” ويوجد بداخله أسرى اختطفتهم حماس في عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر الماضي.

وفي وقت لاحق، نقلت الإذاعة (رسمية) عن الجيش الإسرائيلي قوله: “لا يوجد ما يشير إلى وجود مختطفين داخل المستشفى، وعمليات المسح مستمرة”.

وأشار الجيش إلى أن المرضى والطواقم الطبية الخاصة بمستشفى الشفاء “يتواجدون في مبنى منفصل عن المبنى الذي يتواجد فيه الجيش”.

واعتبر شهود عيان عملية الاقتحام بمثابة “كابوس” استهدف المجمع الطبي الأكبر في قطاع غزة، الذي لا يزال يحتضن مرضى ومصابين ونازحين، إضافة إلى ازدحام ساحته الخارجية بعشرات جثث قتلى الغارات الإسرائيلية المستمرة ضد قطاع غزة منذ 40 يومًا.

ربما يعجبك أيضا