فيديو| رانيا يوسف عن «جريمة منتصف الليل»: اتفرجوا واحكموا

علي محمد
رانيا يوسف عن ظهورها في مسلسل جريمة منتصف الليل.. اتفرجوا واحكموا

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الانتقادات التي طالتها بسبب ارتدائها بدلة رقص في مسلسلها الجديد، جريمة منتصف الليل، والمقرر عرضه يوم 11 مارس 2024.

وقالت رانيا في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024: “البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة أنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسليه، فتمام اتسلوا شوية.. اتفرجوا واحكموا”.

مسلسل جريمة منتصف الليل لـ رانيا يوسف

أضافت رانيا يوسف: “أنا لست خائفة من الانتقادات، وأنا فنانة أعمل في مجال التمثيل، ودوري في المسلسل يتطلب ارتداء بدلة رقص، ولن أعتذر عن ذلك”.

وتعرضت رانيا يوسف لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها من كواليس مسلسل “جريمة منتصف الليل” وهي ترتدي بدلة رقص. واتهمها البعض بإثارة الجدل

وتلعب رانيا يوسف خلال مسلسل جريمة منتصف الليل دور راقصة تدعي “ريري”، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

يضم العمل عددًا من النجوم المصريين والخليجيين بجانب رانيا يوسف، من أبرزهم صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسني شتا، عفاف شعيب، علي السبع، ميار الغيطي، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ليلي سلمان، ونوف العبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

ربما يعجبك أيضا