فيديو| نيللي كريم تكشف عن مسلسها الرمضاني الجديد

علي محمد
فيديو| «نيللي كريم».. تكشف مسلسها الجديد في رمضان 2024

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

جاء ذلك خلال لقائها، أمس الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، مع برنامج “مساء الإمارات”، والذي يُعرض عبر شبكة قنوات الظفرة، مشيرةً إلى أنها تُحضر لعمل جديد مع الفنانة يسرا، ومحمد فراج.

الفنانة نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم في حوارها مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد: “سأعود للكوميديا في رمضان 2024، لأنني مللت من الأدور الحزينة”، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنانة الكبيرة يسرا.

وتابعت كريم: “سعدت بالعمل مع محمد فراج، فأنا أعرفه جيدًا على المستوى المهني والشخصي وفي كل مرة يقدم شكل جديد”، مشيرة إلى أنها تحب جميع الأدوار من تراجيدي وكوميدي وأكشن، مازحة “أنا طماعة”.

آخر أعمال نيللي كريم

يُعرض حاليًّا للنجمة نيللي كريم فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” تدور أحداثه حول شخصية “حسن”، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

اقرأ أيضًا| «Voy Voy Voy» يقود شباك التذاكر في السعودية لتسجيل 2.7 مليون دولار

وفيلم “ع الزيرو” والذي يخوض بطولته كوكبة من النجوم  محمد رمضان، ونيللي كريم، ومنذر مهران، وخالد الصاوي، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

ربما يعجبك أيضا