قمة دبي للتكنولوجيا المالية تنطلق في هذا الموعد

ولاء عدلان
قمة دبي للتكنولوجيا المالية

تنعقد قمة دبي للتكنولوجيا المالية، الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة، خلال الأسبوع المقبل في مدينة جميرا بدبي لاستشراف فرص التكنولوجيا المالية وحلولها المبتكرة.

وينظم القمة مركز دبي المالي العالمي تحت رعاية النائب الأوّل لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء  الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد وزير المالية، ومن المتوقع أن تشهد مشاركة أكثر من 5000 مدير تنفيذي ومسؤول تنظيمي وخبير تكنولوجي عالمي، وفق ما نقله موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023.

اقرأ أيضًا: بنك الإمارات دبي الوطني يطلق برنامجًا لشركات الميتافيرس الناشئة

وتضم قائمة المتحدثين المحليين والدوليين في القمة وزير الاقتصاد الإماراتي الدكتور عبدالله بن طوق المري، والرئيس التنفيذي لمجموعة ستاندرد تشارترد بيل ونترز والرئيس التنفيذي لشركة ريبل براد جارلينجهاوس، والرئيس التنفيذي لبنك “دبي بي إس سنغافورة” بيوش جوبتا، والرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “كوين بيس” براين آرمسترونج.

وقال مدير مركز “إنوفيشن هب” و”فينتك هايف” التابعين لمركز دبي المالي العالمي محمد البلوشي، إن قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2023 تعد حدثًا مهمًّا في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، وتضمّ دبي 60% من إجمالي شركات التكنولوجيا المالية في دول مجلس التعاون الخليجي، وتشكل القمة منصة تجمع الخبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة التحديات والفرص الواعدة التي تنتظر القطاع.

اقرأ أيضًا: سوق دبي.. وآفاق التحول لمركز مالي عالمي

ربما يعجبك أيضا