ليالي الأبطال.. بورتو أمام أرسنال.. وقمة نارية بين نابولي وبرشلونة

نابولي يستضيف برشلونة وبورتو أمام أرسنال في دوري الأبطال

محمد ابراهيم الخولي
ليالي الأبطال.. بورتو أمام أرسنال.. وقمة نارية بين نابولي وبرشلونة

تستأنف اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف فريق بورتو البرتغالي نظيره أرسنال الإنجليزي، فيما يدخل برشلونة الإسباني اختبارًا صعبًا حينما يواجه نابولي الإيطالي.

وتقام المباراتين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يحتضن ملعب دراجاو المواجهة الأولى، فيما يستضيف ملعب دييجو أرماندو مارادونا المواجهة الثانية النارية.

Capture.PNGcacacacac

مواجهة صعبة بين بورتو وأرسنال

يستضيف فريق بورتو البرتغالي نظيره أرسنال الإنجليزي على ملعب دراجاو في مباراة صعبة للغاية بين متصدري المجموعتين الثانية والثامنة، حيث تأهل أصحاب الأرض بورتو إلى دور الستة عشر بعد اعتلاء صدارة المجموعة الثامنة التي كانت تضم برشلونة الإسباني، برصيد 12 نقطة.

وعلى الجانب الآخر نجح أرسنال الإنجليزي في التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 4 أهداف.

قمة نارية بين نابولي وبرشلونة

يحتضن ملعب دييجو أرماندو مارادونا قمة نارية بين نابولي وبرشلونة، حيث يدخل أصحاب الأرض المباراة في ثوب جديد بعد رحيل المدرب والتر ماتزاري وتعيين فرانشيسكو كالزونا مدرب منتخب سلوفاكيا، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة تحت قيادة الأول.

وعلى الجانب الآخر يعيش برشلونة الإسباني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز فترة سيئة، خاصًة بعد أن أكد المدرب رحيله بنهاية الموسم، وذلك عقب الخسارة أمام فياريال بنتيجة 3-5 يوم 27 يناير الماضي.

ويحتل البلوجرانا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، و8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

ربما يعجبك أيضا