ليس محمد شريف.. الزمالك يخطط لضم مهاجم الأهلي السابق

الزمالك يستهدف ضم نجم الأهلي السابق.. تفاصيل

أحمد خيري
الزمالك يخطط لضم مهاجم الأهلي السابق في يناير المقبل

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التخطيط لموسم الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بأفضل الصفقات.

وتلقى الزمالك 4 إخطارات بإيقاف القيد، بسبب مستحقات متأخرة خاصة بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة ضم شيكابالا، والسنغالي إبراهيما نداي والغاني بنجامين أشيمبونج، وكذلك نادى ليون 36 النيجيرى في حق رعاية البنيني سامسون أكينيولا.

الزمالك يخطط لضم نجم الأهلي السابق

قال الاعلامي سيف زاهر، أمس الأربعاء 1 نوفمبر 2023، عبر برنامجه ملعب أون تايم بفضائية أون تايم سبورتس 1 المصرية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل منذ فترة، وحتى قبل نجاحه في الانتخابات، على ملف التعاقدات، وفي مقدمتهم حارس مرمى ومهاجم صريح.

وأضاف أن “الزمالك يحاول جس نبض بعض اللاعبين لمعرفة طلباتهم المادية، ويخطط لوضع سقف رواتب لجميع اللاعبين الحاليين، وأيضًا الصفقات الجديدة، والبعض تحدث عن تفاوض الأبيض مع محمد شريف مهاجم منتخب مصر وفريق الخليج السعودي، لكن ليس هو الهدف الأول للزمالك”.

واختتم سيف زاهر تصريحاته “المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق وفريق عجمان الحالي، على رأس قائمة تعاقدات الأبيض، ويرغب الزمالك في استغلال اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم لضمه بأقل تكلفة ممكنة في يناير، أو مجانًا في الصيف المقبل”.

ربما يعجبك أيضا