لينجارد يقترب من الانتقال إلى الاتفاق السعودي وعقبة تؤجل الصفقة

حسام الدين صالح
جيسي لينجارد - الاتفاق السعودي - الدوري السعودي

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية وإيطالية عن اقتراب انتقال لاعب الوسط جيسي لينجارد من الدوري السعودي، للعب في صفوف الاتفاق، تحت قيادة مواطنه ستيفن جيرارد.

وكان لينجارد يتدرب مع فريق الاتفاق على مدار الشهر الماضي، في محاولة منه لإقناع إدارة الاتفاق بالانتقال إلى صفوف الفريق، بعدما بقي دون فريق بنهاية موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

لينجارد يلقى دعم جيرارد

أشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن لينجارد كان قريبًا من العودة إلى صفوف وست هام يونايتد، قبل أن يتخذ قراره بالسفر إلى السعودية للتدرب تحت إمرة جيرارد لمدة شهر، ليقدم مستويات جيدة وينال ثقة المدرب.

وبالرغم من عدم التعاقد رسميًّا مع اللاعب، قرر جيرارد الدفع باللاعب لخوض مباراة ودية أمام الخالدية البحريني، ونجح اللاعب في إحراز هدف بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة، وهو ما دفع الإدارة للتفكير جديًّا في التعاقد معه.

عقبة واحدة لإتمام الصفقة

أوضح موقع “كالتشو ميركاتو” أن النادي بدأ التفاوض مع اللاعب لضمه رسميًّا، وقدم له عرضًا ماليًّا أفضل من العروض المقدمة له من الدوري الإنجليزي، وهو ما دفع اللاعب للموافقة والانتظار لإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

ويواجه الاتفاق عقبة وحيدة لإتمام الصفقة، وهي عدم قدرته على تسجيل لاعبين أجانب جدد حتى موسم الانتقالات الشتوية، إذ تضم قائمته 9 لاعبين أجانب، وهو ما يعني أنه يحتاج للاستغناء عن لاعب على أقل تقدير حتى يستطيع قيد لينجارد في قائمة الفريق لما تبقى من موسم 2023-2024.

وتضم قائمة أجانب الاتفاق كل من جورجينيو فينالدوم وديماراي جراي وجوردان هندرسون، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي والسويدي روبن كوايسون والبرازيلي فيتينيو والاستكتلندي هندري والكونغولي مارسيل تيسراند والبرازيلي باولو فيكتور.

ربما يعجبك أيضا