مادونا تدعو “هاري وميجان” للإقامة بشقتها في نيويورك

أماني ربيع

رؤية

نيويورك – وجهت المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا الدعوة للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل للإقامة في شقتها المطلة على سنترال بارك في مدينة نيويورك.

 وتحدثت مادونا عن ذلك في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستجرام، وطالبت فيه الزوجين ساسيكس صراحة باستئجار شقتها في حي منهاتن في نيويورك والإقامة فيها بدلا من الإقامة في كندا لأنها مملة للغاية على حد وصفها.

صورت مادونا مقطع الفيديو في كواليس مسرح ويمكن الاستماع فيه لصوت موسيقى جاز في الخلفية، وقالت عن ذلك: “أعتقد أن عليهما ألا يهربان إلى كندا لأنها مملة للغاية، سأسمح لهما باستئجار شقتي في سنترال بارك، إنها تحتوي على غرفتين نوم، وأفضل إطلالة على حي منهاتن، وتحتوي على شرفة مذهلة، أعتقد أنها ستكون صفقة رابحة للجميع”.

وتابعت مادونا التي سافرت مؤخرا إلى لندن من أجل جولتها الموسيقية الجديدة Madame X Tour، قائلة: “لا أعتقد أنه حتى قصر باكنجهام يمكنه أن يقارن بها، الإطلالة من هذه الشقة أفضل بكثير، وبالتأكيد لن تشاهد رجال يرتدون قبعات ضخمة من الفراء عندما تنظر من الشرفة هنا”.

تعليق مادونا عن الرجال الذين يرتدون قبعات ضخمة من الفراء هو إشارة للحرس الملكي الذي يتولى حماية قصر باكنجهام ويرتدي السترات الحمراء والقبعات السوداء الضخمة المصنوعة من الفراء.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسيكس وطفلهما أرشي (Archie) يقيمان حاليا في منزل فخم في جزيرة فانكوفر في كندا وتقدر قيمته بنحو 11 مليون جنيه إسترليني وكانت عائلة ساسكس قد بدأت في الإقامة في المنزل منذ عطلة أعياد الميلاد في العام الماضي، وقبل أسابيع قليلة من إعلان الزوجين ساسيكس المفاجئ في شهر يناير في هذا العام، عن قرارهما الانسحاب من العائلة المالكة البريطانية.
 

ربما يعجبك أيضا