مبابي يدخل في صراع جديد مع باريس سان جيرمان

حسام الدين صالح
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

لا يمر المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، بأفضل فتراته مع باريس سان جيرمان، في ظل تراجع النتائج وتوديع الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ومازال التوتر يحيط بعلاقة اللاعب مع إدارة فريقه العاصمة الفرنسية، وسط احتمالات برحيله في نهاية الموسم، مع اهتمام أبرز الأندية الأوروبية بضمه، وارتباط اسمه مجددا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

مبابي يصدر بيانا ضد ناديه

أصدر النجم الفرنسي بيانا ضد باريس سان جيرمان بسبب إعلان للنادي ظهر فيه دون علمه، وكان الوجه الأساسي فيه، وهو ما آثار حفيظته، خاصة أن الأمر يخالف العقد الذي أبرمه مع الفريق مطلع الموسم الجاري، وأعطاه حقوق استغلال صورته إعلانيا بشكل كامل.

اقرأ أيضا: موقف جديد من ريال مدريد بشأن التعاقد مع كيليان مبابي

وقال اللاعب في بيانه “شاهدت للتو حملة الاشتراكات الجديدة الخاصة بالنادي لموسم 2023-2024، لم يتم التواصل معي أو مع وكلائي (من أجل الموافقة على الإعلان)، أعلن اعتراضي على نشر هذا المقطع المصور، وسأواصل الدفاع عن الحقوق الخاصة باستغلال صورتي”.

تفاصيل عقد مبابي

قدم باريس سان جيرمان إغراءات كثيرة لكيليان مبابي من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، ومن ضمنها أن حق استغلال صورته سيكون بالكامل تحت إدارته ووكلائه، وأنه سيتم إبلاغه قبل وضع صورته في أي حدث أو حملة إعلانية، وهو ما لم يحدث مؤخرا.

وظهر اللاعب صباح الخميس في حملة إعلانية لاشتراكات النادي للموسم الجديد، وهو ما دفع اللاعب للتعبير عن غضبه من إدارة النادي بشكل علني على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما سيكون له عواقبه خلال الأيام المقبلة.

ربما يعجبك أيضا