مبابي يوقع على عقود انضمامه لريال مدريد حتى 2029

الأعلى أجرًا بين لاعبي الملكي.. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد

محمد ابراهيم الخولي
مبابي يوقع على عقود انضمامه لـ"ريال مدريد" حتى 2029

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين 19 فبراير 2024، أن النجم الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، وقع على عقود انضمامه لصفوف “ريال مدريد” حتى عام 2029.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عقد كيليان مبابي سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءًا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادي الملكي هذه المرة كانت بسيطة ولم تستغرق وقتًا طويلًا.

7

تفاصيل مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

أكدت صحيفة ماركا أن مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني بدأوا التفاوض مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير الماضي.

واستكملت الصحيفة أن كيليان مبابي سيحصل على راتب صافي في الموسم الواحد يتراوح بين 15 و20 مليون يورو مع ريال مدريد بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد..

ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفًا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.

8 1

مبابي الأعلى أجرًا في ريال مدريد

قالت صحيفة ماركا أن كيليان مبابي سيصبح أعلى لاعب أجرًا في ريال مدريد، براتب يتراوح بين 15 و20 مليون يورو صافي سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت والمتغيرات، وأبرزها مكافأة التوقيع.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخطط لتقديم كيليان مبابي بطريقة مميزة في ملعب “سانتياجو برنابيو” بعد تجديده.

ومن المنتظر أن يتم هذا التقديم في الفترة بين بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا، وأولمبياد باريس في صيف العام الحالي.

121

ربما يعجبك أيضا